منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرجاء الاجابه
الموضوع: الرجاء الاجابه
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2008, 06:24 PM
  #2
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 4,110
فلسطيني غير متصل  

السلام عليكم
.
.
.
بنتك الكبيرة كام عمرها؟!؟
وبعدين ما هو ظروف طلاقك؟!؟
وهل يفكر طليقك في أرجاعك مادام يقول للبنت إنه ما راح يصرخ فيكي
وبعدين نصيحة أختي الكريمة ... لا تدخلي البنت في مشاكلكم السابقة
يعني لو كان يصرخ فيكي أو يضربك أو اي شي تاني ... لا تحكيه لبنتك
.
.
.
ملاحظة: غيري الصورة الرمزية فهي ممنوعة
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان
__________________
سبـכــــــآטּ اللـــﮧ وبـכــــــمده
سبـכــــــــآטּ اللـﮧ العظيــــــــــمـﮯ