اختى انوار ممكن تكون الحكمه كذلك اعفاف الشباب حتى المتزوجين منهم ..بحيث يتزوج الثانيه ....اما قولك ولت تعدلو صح انا معاك بس كملى الايه اول كلمه بعد ذلك فلا تميلو كل الميل ..فهذه الكلمه توحى باباحة التعدد فلا تميلو توحى انه تم التعدد وحدث ثم توجه الرجال الى عدم الميل اى يا من تزوجتو باكثر من واحد لا تميلوا اذا امر الاسلام بالتعدد ..وبعدين من حكم التعدد اعفاف البنات اللواتى نراهن كل فترة وفترة يشكون الوحده وعدم وجود الانيس لماذ لا احد يفكر فيهن مع مساعدة الشباب العازب..يجب المضى فى جميع الاتجاهات وصدقينى الذى يدفع ويعف الشاب المتزوج من النظر اذا ابتلى به بعد الزوجه الاولى هو التعدد وذلك من خلال تجارب الشباب المتزوجين من اخر
__________________
أصالةُ الرأي صانتني عن الخطلِ ** وحليةُ الفضـلِ زانتني لدى العَـــــــــــــــطَلِ
مجدي أخيراً ومجدي أولاً شَـرعٌ ** والشمسُ رَأدَ الضحى كالشمس في لطفـلِ
غالى بنفسي عرفاني بـقيمتـها ** فـصـنـتـها عن رخيـــــص القـــــــــول مبـتـذلِ
ما كنـتُ أوثــر أن يـمتد بي زمني** حــتــى أرى دولــة الأوغـاد والسفـــــــــــــل
أعــــــللُ النــفــس بالآمال أرقبها** ما أضيق العــيــش لولا فُســــــــــحــة الأمل
