منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - "الأفاعي" تشارك المقاومين في صد جنود الاحتلال عن غزة
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2008, 11:14 AM
  #2
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,081
أم عبيد الله غير متصل  
يارب دائما


سلط عليهم جنودك التى لا نعلمها والتى لا نعلمها


اللهم فرج عن جميع أهلنا فى غزة وفى العراق


وفى كل مكان يهان فيه الإسلام


اللهم ردنا إلى دينك ردا جميلا وارزقنا الإخلاص ووحد صفوفنا



اللهم يسر لنا سبل النصر واجعلنا أهلا للنصر


وانصرنا بفضلك يا الله


ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وغنصرنا على القوم الكافرين


.
__________________



(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)



اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين