منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد الزوج بشاب غير قوميتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2008, 10:46 PM
  #9
د. سطام
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية د. سطام
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 964
د. سطام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود_87 مشاهدة المشاركة
انا تركته من سنه و هو ما زال متمسك بي و لا مجال للرجوع و لا اريد غيره امي تخاف من كلام الناس

الله سبحانه و تعالى خلقنا من تراب لماذا يفرقون بين الناس و لماذا يعتبرون انفسهم اهم و الغير لا

و انا تركته من سنه لوجه الله و اريد ان اعرف مدا حبه لي و الحمدلله هو يريدني بالحلال

أرجوكم أدعو لي

أتعجب يا أختي الكريمة من فتح الموضوع مع أن القرار مفروغ منه بالنسبة لكِ, وكأنك بذلك تودين المشاركة فقط , فطالما أن أغلب الردود لاتشاطرك الرأي فلماذا تقررين مخالفة التيار, وهل الإصرار على الخطأ فضيلة ؟؟!!

وهل تم فتح الموضوع لمجرد الحصول على تأييد أو من باب التسلية
وطالما أنكِ تركتيه لوجه الله فلاتعودي له لوجه الله لأن الله سبحانه لايقبل الخلوة بالمرأة قبل الزواج .

قال تعالى {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ} النور الآية 26

وهل تريدين الإرتقاء بنفسكِ أم السقوط إلى الهاوية

الله المستعان

الله المستعان