منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حنتوشه**ألجأ لكم بعد الله .. ادعوا لي فأنا احتاج لدعائكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2008, 12:29 AM
  #7
أبو أحمد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو أحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,618
أبو أحمد غير متصل  
اقتباس:
الا ان ثقتي بالله كبيرة

وأؤمن ايمانا صادق بان ما اعانيه لحكمة لا أعلمها فيها خيرا لي
أختي الفاضلة حنان

الحمد لله ثقتك بالله عالية والله سبحانه وتعالى لن يخيبك ولن يدعك

أسأله تعالى أن يوفقك وأن يسهل أمور دراستك وامتحاناتك

وأن يرزقك من حيث لا تحتسبي

وستبقي دائماً في دعائنا