منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 17-05-2008, 04:43 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااام عليكم ورحمة الله وركاته
كيفكم يابنات ؟؟
عشوقه طولتي !!وكوكاره معوضه قريب ياري بس نفسي تستمري بالمحاولات لحد ربنا مايكلل تعبك بالنجاح وبرتقالتي (عشان متزعليش )اناكأني فاكرة إنك بتسألي عن ترجيع الأجنه وتبي تاخذي رأينا أبسألك كم عدد الأجنة إلي عنك أصلا محفوظة وتبي ترجعينها...يعني لو رجعتي 3كم بيبقى ..؟؟وبالنسبه لعمري أنا بعد ماكتبت ردي شفت كلامك ولقيت إني ما قلتلك عمري أخاف أقوله تنصدمين...!!!هههههه
مياااا لاشكر على وجب بس حبيبتي ودي تنظمي وقتك وتقومي الليل وتكثفي الطلب من الله زي كريستالا ما أدري أحس إلي مشكلتهم مو من أزواجهم أمرهم سهل مه إنه كله على ربنا سهل ..بس حاولي لأن التكيس محتاج رقيه وعلاجه الحمل صدقيني لا تعتمدي على أدوية الأطباء فقط !!!
سأوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووود بسرعه طمنينا عنك!!!!!!!!!!!!
صمتي معوضه ياحبيبتي ياااارب ولا تيأسي من رحمة ربنا استمري بالمحاولات وربنا أكرم منه مافي..الزاجله أحسك حزيمه مدري إحساسي صح ولا متهيئلي ..؟؟حلمي كيف الصياح في الليل إنتي ونورا هاا بدأوا يسهرونكم ويحرمونكم من النوم الذييييييييييذذذذذ على فكرة إحنا ننام براحتنا (أتعلمت الشر منك)خخخخخخخخخخخخخ
فلور نفسي أشوف أخبار حملك إيه ياااارب تام وسليم يااااارب يورنا أنتبهي على البنوته وديدوا أخبارك بدأتي الإبر ولا باقي..؟؟ام سفيان الله يوفق بناتك...ماسا والأمل البعيد وكريستالا الله يتمم لكم ويفرح قلوبكم بأولادكم ويسهله عليكم ..لحوووونه يابنت كنك أختفيتي ...يابنت كملتي سنه من الزواج ولا لأ إذا كملتي وبعدك ماحملتي روحي أفحصي نفسك إنتي وزوجك..ويارب سلييييييميييييين..انديني إيس عامله وإيش بتسوي لا تكوني يأستس من كلام الدكتوره هااه يابنت عليك بالعسل والرويال جل والخلطات الطبيعيه والقرآآآآن والدعاااااااااااااااااءوالإستغفاااار مفهووووووووم
بنات خايفه أكون نسيت أحد أعتقد من اليوم بيقل دخولي لبعد ما أخذ النتيجه وأهل زوجي يروحوا من عندي على خير يااارب ..
نسيت أقولكم المحروسه نورت البيت قبل أهل زوجي يااارب تكرمنا بحولك ياارب ماتتخيلوا جاني خيال عابر لأنو أم زوجي جايه إنوا الدوره ماتجي ونبشرها وهي تتفاجأ وهذا كله وأنا أكنس البيت (عرق ماتوب من خيالات الحمل مع إن...الحمدللهههههههههههههههههـــــ)

بحول الله راجعه بعد الإختبارت أسبوعين وشويه وأنا هني سامحوني لو قصرت بحق أحد ....

زهور الدعاء