منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الدوره الشهريه لدي
الموضوع
:
الدوره الشهريه لدي
عرض مشاركة واحدة
01-06-2008, 05:14 PM
#
2
كـــــــــــادي
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 168
اختي الله يعينك انا مثلك عندي الم وثقل اسفل البطن بس عندي مسالك والافضل انك تروحي لدكتورة شاطرة وتكشف عليك
ماتشوفين شر حبيبتي
__________________
نعيــب زماننا والعيب فينــا *** ومالزماننا عيب سوانــــا
كـــــــــــادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها كـــــــــــادي