منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الدوره الشهريه لدي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2008, 05:14 PM
  #2
كـــــــــــادي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كـــــــــــادي
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 168
كـــــــــــادي غير متصل  
اختي الله يعينك انا مثلك عندي الم وثقل اسفل البطن بس عندي مسالك والافضل انك تروحي لدكتورة شاطرة وتكشف عليك
ماتشوفين شر حبيبتي
__________________
نعيــب زماننا والعيب فينــا *** ومالزماننا عيب سوانــــا