شكرا لردودكم .... وبصراحه رد الاخت الاخير كانها كانت تقرا افكاري... خاصة لما تقول ان فضحت زوجي ... ولكن فكرت بعدها وقلت مالي الا الله ثم هذا النت احكي فيه .. ومن راح يعرفني ..... اختي جزاك الله خير ولكن راح اكمل ... تعبت من الكبت .... يمكن يوم من الايام توصل له القصه ويتأثر فيها ويوتب ما تدرين .... اللله يحنن قلبه علي .. ويهدية ويصلحه امين ...