منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مكالمات زوجي اتعبتني
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2008, 01:43 AM
  #30
كونتيسه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 9
كونتيسه غير متصل  
شكرا لردودكم .... وبصراحه رد الاخت الاخير كانها كانت تقرا افكاري... خاصة لما تقول ان فضحت زوجي ... ولكن فكرت بعدها وقلت مالي الا الله ثم هذا النت احكي فيه .. ومن راح يعرفني ..... اختي جزاك الله خير ولكن راح اكمل ... تعبت من الكبت .... يمكن يوم من الايام توصل له القصه ويتأثر فيها ويوتب ما تدرين .... اللله يحنن قلبه علي .. ويهدية ويصلحه امين ...