منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بول الطفل (ذكر أو أنثى)...فتوى
الموضوع
:
بول الطفل (ذكر أو أنثى)...فتوى
عرض مشاركة واحدة
26-06-2008, 03:24 PM
#
4
ازال2006
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 591
طيب ليه الانثي غير عن الذكر رغم انهم بنفس العمر ولا يتغذيان الاعلي الحليب
ارجوا افادتي
بارك الله فيك
__________________
اللهم انا نسألك الجنة وما قرب اليها من قول وعمل
ازال2006
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ازال2006