منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بول الطفل (ذكر أو أنثى)...فتوى
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2008, 03:24 PM
  #4
ازال2006
عضو متألق
 الصورة الرمزية ازال2006
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 591
ازال2006 غير متصل  
طيب ليه الانثي غير عن الذكر رغم انهم بنفس العمر ولا يتغذيان الاعلي الحليب

ارجوا افادتي

بارك الله فيك
__________________
اللهم انا نسألك الجنة وما قرب اليها من قول وعمل
رد مع اقتباس