السلام عليك أختي
و الله أحوالكن عجب يا نساء البعض منكن تشتكي لأن زوجها ما يحافظ على الصلاة و مش حنون و غير حكيم مع أنه غني و ملبي كل طلباتها و أنت أختي عندك كل ما تطلبه المرأة العاقلة في الزوج فلما الحيرة المفروض أنك تشكري الله أنه رزقك بزوج يخاف الله و خلوق و حنون أما عن أمك فما عليك الا أن تدعي لها الله انه يهديها فقد ارتكبت خطأين في حقك الأول أنها ما أخبرتك بالحقيقة قبل الزواج و الثاني أنها تسعى في تخبيبك على زوجك حتى تكرهينه .
أنصحك أختي أن لا تستمعي لما تقوله أمك و أن تحافظي على بيتك و زوجك و عليك بالنظر الى المحاسن الكثيرة التي فيه و التي تحسدك عليها الكثيرات فاشكري الله على ذلك يزدكما من نعمه و يفتح لكما أبواب رزقه.
من ذا الذي ترضى سجاياه كلها كفى بالمرء نبلا أن تعد معايبه
أخوكم الحالم الوحيد