منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صــــورة أبكـتنـي
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2008, 02:29 AM
  #8
سلو قلبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سلو قلبي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1,961
سلو قلبي غير متصل  
صورة تقطع نياط القلب ..ابكتني وفي نفس الوقت اشعرتني بالقهر لتقصيرنا وقلة حيلتنا

وكل مانستيطع ان نفعله هو الدعاء ...ولاحول ولاقوة الا بالله
__________________



اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعفو عنها

اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة

اللهم ادخلها الجنة مع النبيين والشهداء

والصديقين والصالحين ... آمين ... آمين