منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا حامل ؟؟؟
الموضوع
:
هل انا حامل ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
17-07-2008, 01:59 AM
#
16
برونا
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 82
مبرووووك حبيبتي انتي حامل باذن الله
بس لازم تحللي دم تتأكدي وعلشان الطبيبه تصرف لك حمض الفوليك . لانه مهم في بداية الحمل وموفقه
__________________
[IMG]
[/IMG]
اللهم اني استودعتك مافي رحمي انت الذي لاتضيع ودائعك فأحفظه وثبته واتمم حملي على خير
برونا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها برونا