منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا حامل ؟؟؟
الموضوع: هل انا حامل ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2008, 01:59 AM
  #16
برونا
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 82
برونا غير متصل  
مبرووووك حبيبتي انتي حامل باذن الله
بس لازم تحللي دم تتأكدي وعلشان الطبيبه تصرف لك حمض الفوليك . لانه مهم في بداية الحمل وموفقه
__________________
[IMG][/IMG]
اللهم اني استودعتك مافي رحمي انت الذي لاتضيع ودائعك فأحفظه وثبته واتمم حملي على خير