منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قصة ولادتي ... ب قلبي ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2008, 01:20 AM
  #7
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5,090
أميرات غير متصل  
الحمد لله على سلامتك اختي العيون و يتربي الولد بعز الاسلام و عزكم ..

اسلوبك رائع يا عزيزتي في سرد الحدث ...

اسمحيلي اختي اشاركك في كتابة قصة ولادتي في صفحتك لاثراء الموضوع ..

انا ولدت قبل شهر بالضبط 25-6-2008

وهذه ولادتي السادسه ..

كانت ولادتي بطلق صناعي لاني تأخرت عن موعد الولاده ..

حطت لي الدكتوره الطلق الصناعي الساعه 7 الصبح ..

وكان الطلق عباره عن شريط من القماش لونه ابيض طول الشريط 20 سم ..

وكان زوجي موجود معي ... بعدين رجع زوجي البيت .. وكان المستشفى يبعد عن بيتي تقريبا ساعه ..

رجع لي زوجي مره ثانيه الساعه 12 الظهر .. وكان الطلق بدا يشتغل عندي ..

قلت لزوجي الساعه وحده الظهر ارجع البيت لان الطلق شكله راح يطووول واذا ولدت ان شاء الله راح اتصل

عليك في البيت ..

الساعه 4 العصر كان الرحم مفتوح 3 سم ..

الساعه 4 وربع جاني ابني الكبير و هو يدرس في الجامعه ..

جلس معي في غرفة الانتظار بعدين جاتني الدكتوره و قالت لي خلاص راح ندخلك غرفة الولاده و نفتح

لك كيس الماي عشان تولدي بسرعه لانك طووولتي ..

وبما اني في مستشفى خاص دخل معي ابني غرفة الولاده ..

وظليت مع ابني نسولف و تدردش ..

طبعا ما فتحوا لي كيس الماي لان الطلق صار يزيد ..

انا خلاص بدي صوتي يطلع بس مكتوم ( اممممممممم)

يقول لي ابني يمه ما اقدر اسمعك (تونين)

طبعا كان موجود والممرضه تجهز عدة الولاده و هو طايح تصوير بجواله والممرضه تضحك عليه ..

الساعه 7 المغرب الطلق صار مؤلم و انا على الصااااامت ..

قلت لابني قووم يا ابني صارت صلاة المغرب .. الولد نزل المسجد يصلي و رجع بعد 20 دقيقه

انا خلاص صار صوتي يطلع .. دخل مره ثانيه ابني الغرفه وقلت له خلاص يا ابني خليك خارج الغرفه

الساعه 8 الا ربع صرت اقووول آآآآآآآآه ه ه ه ه ه بقووووه ..

وابني واقف عند الباب يفصل بيني وبينه ستاااره ..

الساعه 8 و عشر دقايق كشفت علي الدكتوره عشان تفتح لي كيس الماي قالت لي لسه الرحم

مفتوح 3 سم ..

انا خلاص اسودت الدنيا في عيني ... الالم شديد و انا صرت اضرب الصوت في الصوت ..

سحبت البطانيه على وجهي و صرت ابكي و ابكي و ابكي و ابكي ..

والممرضه و تقول لي معلش تحملي ..

طبعا ابني واقف في الخارج يسمعني اصرخ و صار كل دقيقه و الثانيه يروح يتوسل في الدكتوره يقول لها

تكفين روحي شوفي امي ..

دخلت علي الدكتوره تقول لي اميرات حرام عليك لا تصارخي ابنك المسكين خايف عليك ..

و زوجي يتصل علي ولدي يقول له اذا ما تقدر تظل في المستشفى ارجع البيت ..

ولدي يقول ما اقدر اترك امي ..

وانا شايله المستشفى صرااااااخ ..

قالت لي الدكتوره لسه الرحم مفتوح 3 سم خليني اعطيك ابرة الظهر .. انا رفضت ..

قالت لي خليني اعطيك ابره اللي ترخي العضلات عشان ترتاحين شوي .. انا رفضت لاني مجربتها تخليني

دايخه ولا اعرف كيف اولد ..

الا فجأه اقول لها .. دكتوره احس اني ابغى ادفع .. قالت لي .. لسه 3 سم لا تدفعين

كشفت لاقته 7 سم ..

دكتوره ابغى ادفع .. وهي تقول لي لا .. لسه 7 سم ..

تكشف تلاقيه 9 سم .. كله في 5 دقايق ..

خلاص الراس بيطلع ..

انا اذكر اني دفعت 3 مرات ..

المره الاولى حسيت اني اطلع الصوت من حلجي .. تذكرت اني لازم اخذ نفس و ادفع الي تحت ..

دفعت الدفعه الثانيه و الثالثه ..

بعدها ما اذكر وش صار و كيف طلعت بنتي ..

اذكر ان الممرضه حطت بنتي على صدري و انا داااايخه ..

واسمع من بعيد ولدي يقول للمرضه بنت او ولد لان سمع صوتها و هي تصيح ..

وقف عند الممرضه و هي تنظف اخته .. طبعا بيني و بينه ستاره و هو يقول لي الحمد لله على سلامتك

يمه ..

بعد ما خلصت الدكتوره الخياطه و انا اصرخ لان البنج خفيف و انا اتوسل فيها زيدي البنج يا دكتوره مو قادره

ورحمتني و زاذت البنج و ذيك الساعه انا صرت على الصامت ..

بعد ما خلصت مني الدكتوره و دخل علي ولدي الغرفه و شاف البلاوي و الدم و المشيمه ..

والله كنت منحرجه .. لكن الفضووول قاتل ولدي ..

وتوته توته خلصت الحتوته ..

واسفه على الاطاله ..