منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لابتوب acer
الموضوع: لابتوب acer
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2008, 11:15 AM
  #2
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,974
ناآاني غير متصل  
acer
مو شي
عندج توشيبا احسن بس غالي
وفي الحين لابتوب msi ‎‏ ‏_إم أس آي
حلو وراقي وسعره معقول لأنه تو
نازل وماعليه اقبال لأن الناس ماطاحو فيه للحين_ _ اشتريلك واحد قبل لايغلي وهو الجهاز السائد في امريكا الآن
__________________
اللهم احفظ لي زوجي وسخره لي واحفظ لي اولادي