acer
مو شي
عندج توشيبا احسن بس غالي
وفي الحين لابتوب msi _إم أس آي
حلو وراقي وسعره معقول لأنه تو
نازل وماعليه اقبال لأن الناس ماطاحو فيه للحين_ _ اشتريلك واحد قبل لايغلي وهو الجهاز السائد في امريكا الآن
__________________
اللهم احفظ لي زوجي وسخره لي واحفظ لي اولادي