منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - "يا رب ولد.. يا رب بنت"
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2008, 09:34 PM
  #10
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,975
Dr.NaNnu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غير مسجل) مشاهدة المشاركة
كلام علمي وشرعي علىا العين والراس

قبل اسبوع تقريبا كنت اتابع برنامج باحد القنوات التلفزونية
وكان محور الحديث عن الطعام والعادات الغذائية في تحديد جنس الطفل

مجمل الكلام افترضات وكلام غير صحيح بنسبة 100 %
من ضمن الحوار ان تناول كوب قهوة قبل الجماع للزوج بنصف ساعة يساهم بشكل كبير تكوين كرموسوم Y
وان تناول مشتقات الالبان للزوجة يساهم بشكل كبير تكوين الكرموسوم الانثوي
وتناول المكسرات للزوجة يساهم بتكوين الكرموسومات الذكرية

كلام كثير وافترضات علمية خالية من الدقة
ويبقي بالاول والاخير ان الطفل او الطفلة رزق من الله
وكلاهما فيهم الخير والبركة اذا اقترن بالصلاح والهداية

اما شغلة التلاعب بالكروموسومات بعد دخول الحيوان المنوي بالبويضة ومرور الاسابيع الاولي
اعتقد انة يسبب مشاكل لاحصر لها والكلام للتقرير اعلاه
اذا ان الخريطة الوراثية خريطة مجهولة للان رغم ماتوصل الية الطب الوراثي من مهارة وانجازات
واكتشاف لها الا انة كالبحر الذي ليس لة نهاية ولابداية
والتلاعب بالكروموسومات بعد تكون الاجنة قد يودي الي نتائج لاتحمد عقبها وتكون نتائج غير متوقعة
جزاك الله خيرا على التعليق القيم
__________________
اللهم ان كان رزق حبيبى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيد فيسره وان كان اجلا فعجله