منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 26-09-2008, 02:57 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
أشكركم حبيبااااااااااااااااااتي كلكم

وان شاء الله ما راح نوقف دعاء ابدا

بس تدرون والله خبر قصة حملي انا بنفسي كنت حزينة لعدم حملي بس رحمة الله وسعت كل شي

انا قبل اربع شهور رحت لممرخة وكانت تمرخ بطني والرحم قالت انه غير طبيعي وانا كنت عارفة ان عندي رحم ذو القرنين المهم وقالتلي ان عندي الرحم نازل بالمرة وقالتلي اني كنت اشي (أحمل ) اشياء ثقيلة علشان كذا الرحم نزل شوي وكنت دايما احس بالام في ظهري

المهم بعد التمريخ انا تمرخت ثلاث مرات يعني ثلاث شهور ورى بعض كلما جات الدورة من ثاني يوم ارحلها على طول وكنت موقفة كل شي من أدوية وابر واعطتني هي اعشاب اخذها مرتين في اليوم ولمدة ثلاث أيام من أول يوم في الدورة

بالاضافة الى استمراري في التحفيظ لان زوجي خلاني مشرفة التحفيظ عنده في المسجد فأنشغلت فيه بالمرة كنت اروح دوامي الصبح والعصر اروح التحفيظ
وفي رمضان واظبت على اشياء منها

قراة القران وبصراحة ختمت القران مرتين والحين قربت اختم الثالث من اول يوم في رمضان بدات
الاستغفار ما اتركها ابدا
الصدقة ومساعدة الناس ووكان التحفيظ خير طريق لي لهذا الامر والحمد لله رب العالمين وكان كل الناس هناك يدعولي لانهم عارفين اني متزوجة من اربع سنوات وماعندي أطفال

صلاة التراويح والقيام الحمد لله رب العالمين الى الان ما تركتها ولا يوم وكنت اذا ماصليتها في المسجد اصليها في اليت وبنفس العدد الحمد لله رب العالمين وكنت في الدعاء ادعي يارب ترزقني الذرية الصالحة الطيبة المعافاة واعني يارب على تربيتهم تربية صالحة واجعلهم يارب هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين
واخيرا دعوة الناس لي وكان زوجي الحمد لله لما يصلي في الناس بالمسجد كان يدعي اللهم من كان في هذا المكان عقيما اللهم فأرزقة بالذرية الصالحة والناس كلها تأمن وبعد ما نسلم من الصلاة النساء الي يعرفوني يقولون زوجك يدعيلك بالمسجد يابختك

الحمد لله رب العالمين ان رب استجاب
فيا اخواتي عليكم بهذه الامور
الدعاء
الصلاة في جوف الليل
الصدقة
مساعدة المحتاجين ((لأان الرسول صلى الله عليه وسلم قال احسن الناس انفعهم للناس )

وبكذا ربي استجاب لي ولدعائكم
وصارت مرميس حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل