منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما هو غرض معايرة البنت من قبل الأهل بتأخرها ؟؟سؤال للنقاش
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2008, 07:20 AM
  #4
night2005
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 6,286
night2005 غير متصل  
اختي الحبيبه غموض السنين ، الله يشفي والدك ويفرج همك ويرزقك إنتي وخواتك الرجال الصالحين الطيبين
الف شكر لكي غاليتي

أختي الحبيبه دلوعه ، الله يشفي أختك ويفرج همها ويصبرها ويعوضها كل خير ويرزقها الزوج الصالح ويرزقك الرجل المناسب
بخصوص المرض وغيره ، لا اود ان أتكلم عن معاناتي وان طرحتها مسبقا ، لكن المجتمع اصبح لا يرحم يا أختي حتى بالمرض او العمليات
وسبق اني عانيت من هذا الأمر والى الآن اتجرع وحسبي الله والنعم الوكيل في كل من استغلت هذا بالتخريب علي

لكن الله سبحانه اذا اراد للشيء أن يكون فيكون
ادعي لها وتصدقي وان شاء الله يفرج همها ويشفين اويشفي مرضانا ومرضاكم برحمته أرحم الراحمين
__________________
سبحــــــان الله وبحمده ,,,, سبحــــــان الله العظيم

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح