منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما هو شعورك عن الزواج؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2008, 08:21 PM
  #8
ضيآء القرآن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ضيآء القرآن
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 175
ضيآء القرآن غير متصل  


سلاماً من الله عليكم


أخي الكريم

أنه لموضوع جميل وهادف ، جزاك الله خيراً...

الـــــــزواج

1- إكمال نصف الدين.
2- الاستقلال.
3- الراحة النفسية.
4- تكوين المملكة الخاصة بك.
5- أنت سيد القرار ( أنت ربان السفينة ) .
6- الحصول على الحب ، الود ، اللطف ، الرحمة ، التشجيع ، التفاهم ، التقدير ، الاحترام المتبادل.
7- انجاب البراءة من اللحم والدم فما أروعها من لحظة ( اللهم أرزقني وزوجي إياها ) .
8- العيش لهدف وهو تكوين أسرة طيبة وصالحة مفيدة للمجتمع.
9- تبادل الثقافة والمعلومات بين كلا الجنسين.
10- الانطلاقة + الشراكة.

هذه هي أهم النقاط..


والله ولي التوفيق

تحياتي

ضيآء القرآن