سلاماً من الله عليكم
أخي الكريم
أنه لموضوع جميل وهادف ، جزاك الله خيراً...
الـــــــزواج
1- إكمال نصف الدين.
2- الاستقلال.
3- الراحة النفسية.
4- تكوين المملكة الخاصة بك.
5- أنت سيد القرار ( أنت ربان السفينة ) .
6- الحصول على الحب ، الود ، اللطف ، الرحمة ، التشجيع ، التفاهم ، التقدير ، الاحترام المتبادل.
7- انجاب البراءة من اللحم والدم فما أروعها من لحظة ( اللهم أرزقني وزوجي إياها ) .
8- العيش لهدف وهو تكوين أسرة طيبة وصالحة مفيدة للمجتمع.
9- تبادل الثقافة والمعلومات بين كلا الجنسين.
10- الانطلاقة + الشراكة.
هذه هي أهم النقاط..
والله ولي التوفيق
تحياتي
ضيآء القرآن