منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ((من هنا تبدأ الخيانة و إليها تعود )) يا أزواج انتبهوا
قديم 16-10-2008, 08:52 AM
أم الثلاثة
عضو نشيط
أم الثلاثة غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أجل أخي هذه والله بلية كبرى .. اقرأ شكاوي الزوجات في المنتدى وأنت ترى كم العذاب الذي تتعذبه المرأة القابضة على دينها مع من لا يراعي الله فيها .. انظر كيف مسلسل تافه كنور فعل الأعاجيب مع الناس بسبب الاهتمام الذي بين البطلين المفقود بين الزوجين .. الرجل يظل يموت هيتزوج وأول ما يتملك يندفع حب وعواطف وبعد الزواج ينتهي كل شيء لروتين مهما تحاول الزوجة .. صحيح ما كل الأزواج هكذا .. ولا كل الزوجات .. لكن كل شيء يتحول إلى روتين قاتل .. مرة سئلت زوجة زوجها لماذا لا تكلمني كما كنا قبل قال لها هل أحد يجري وراء القطار بعد أن ركبه .. وأخرى أخبرت زوجها انا أكلمك وأضحكاك وأكون رومانسية فلماذا لا تفعل أنت نفس الشيء قال لها انت تفعلي هذا حتى لا أمل وأذهب لغيرك لكن أنت باقية باقية فلماذا اتعب نفسي ما دمت موجودة متى اردتك أهذا منطق .. الشيطان يدخل لها ويوسوس لها .. لكن النفس أمارة بالسوء وتتوق للكلمة .. لو رسالة جات لها بجوالها بالخطأ بها حب وهيام شو راح تسوي فيها .. في إحساسها هي تتمنى هذا من زوجها .. بحكم عملي مع أجانب سئلتني أحداهن مرة لماذا لا يوجد اهتمام بين الأزواج بالإجازات المنفردة والحروجات لتجديد الحب زوجي مثلاً يربط هذا بقلة ذات اليد مع أنه في أول زواجنا كان يحضر لي هدية ربما بأقل من ريال لكن القيمة في نظري كانت كبيرة جدًا والله الموفق