منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤالي لرجال المنتدى عن إبتعاد الرجل عن زوجته
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2008, 08:08 PM
  #3
عبـدالعـزيز
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 6,603
عبـدالعـزيز غير متصل  
عفواً / تم نقل الموضوع للمتزوجين حيث مكانه الأنسب مع تعديل بسيط على العنوان ..

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 25-10-2008 الساعة 08:11 PM