منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كن متميزاً........
الموضوع: كن متميزاً........
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-2008, 06:02 AM
  #5
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,487
ام السوسه غير متصل  
يعطيك الف عافيه على هالموضوع الحلو

والذي تقلته من اروع الكتب كتاب استمتع بحياتك


الذي لا امل من قرائته فهو جدا رااااااااااااائع


ولكن هل يمكنني ان احاورك قليلا في نقطه لم تذكر هنا ولكنها ذكرت في الكتاب (وكانت قصة رجل صاحب مركز مرموق بعد تقعده لم يدخل احد منزله)

صحيح الابتسامه لها دور فعال في التواصل بين الناس ولكل انسان طريقه في جذب من حوله

ولكن الا ترى ان في بعض الاحيان مركز الانسان ومظهره له دور

ويمكن بيننا كمجتمع نسائي

يكون جمال المرأة بطاقة عبور لها في كل مكان

لا انكر ان هذا الجمال سيزول ويبقى التعامل والاخلاق

ولكن في كثير من الاحيان نجد ان الاهتمام يبداأ باصحاب المراكز وايضا المظاهر الكذابه

اسفه لتعليقي واذا لم ترغب في النقاش فااعتذر على هذه السطور المطوله
__________________
اللهم اجعلنا من عتقائك من النـــــــار يا ارحم الراحمين