منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قررت تغير نفسي وإسلوبي تغير شامل أريد نصائحكم وتجاربكم
قديم 01-11-2008, 05:38 AM
jorey
عضو دائم
jorey غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي دام زوجك يبيك جنبه وقت ضيقته معناته انتي بتعنيلو كتيير .. وانك سكن الراحه وقت الضيقه ..
أنا زوجي زيوو بالضبط .. ولا كمان اسموو احمد .. لمن يتضايق يحبني اكون جنبوه مو بعيده عنوو .. طبعاً تكوني جنبو مو تزني على راسوا وتؤليلو شو الي زاعجك شو فيك ؟ شو الي مكدرك ؟ خلك الصدر الحنون سوي اشياء تسعدو .. يعني شوفي .. انا مره زوجي كان طالع برا البيت .. اتصل علي واهوا راجع .. قالي عن شغله صارتله وكان بالمكالمه باين عليه شكثر هالشغله مضايقته .. رحت بسرعه طفيت ليتات البيت .. وفتحت شمووع .. حطيتهم على طوول درج دخله البيت من داخل طبعاً .. وعلى كل دريه .. لزقت بالونه .. وحطيت داخل .. كل بالونه نكته .. تقريباً صارو عشر نكت او اكثر بشوي .. وكشخت له طبعاً .. دخل البيت متكدر .. من شاف كذا تغير مزااجه .. ولمن قرا النكت استانس اكثر واكثر .. ونسى الشغله الي مزعلته وقال صج ولا شي يسوى انه الواحد يتكدر كذا ..
بس دامك بملجه دوري بأشياء .. ترا اياام الملجه جميييييييييله جداً .. حتى لو الزواج كان بعيد يا اختي .. فكري بأيامك الحلوه .. على الأقل زوجك معاك وبيوتكم جنب بعض .. انا زوجي كان بديره وانا بديره .. واحنا حييل متعلقين في بعض .. لين الحمد الله تجمعنا بمكان واحد .. ترا الريال ما يحب الي تعلي صوتها وطول لسانها .. حتى لو اهي معصبه .. انا كنت مثلك .. وزووجي حبووووب طيب هادي حنووون .. يحاسب على كل كلمه بس مشان ما يزعلني .. الحين شوي شوي صرت مثله .. من ابي اتكلم على طول افكر .. واوقف نفسي .. كل شي بالهداوه ينحل .. أصعب شي ممكن يحصله الانسان اهوا الحب من الطرف الآخر .. ودام حصله .. خلاص عيل اي مشكله بينهم راح تنحل .. لان الحب موجود راح يسهل وااايد اشياااء ..

وشكرا