منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حزني عميق !!!!
الموضوع: حزني عميق !!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2008, 10:19 PM
  #5
ناديتك هلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ناديتك هلا
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 577
ناديتك هلا غير متصل  
اهلين خواتي

المشكلة اني مو متقبلة عيوبه وابي اغيره كيف اقبلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ادعوا لي ان الله يرزقني بالذرية الصالحة