منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حزني عميق !!!!
الموضوع
:
حزني عميق !!!!
عرض مشاركة واحدة
01-11-2008, 10:19 PM
#
5
ناديتك هلا
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 577
اهلين خواتي
المشكلة اني مو متقبلة عيوبه وابي اغيره كيف اقبلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ادعوا لي ان الله يرزقني بالذرية الصالحة
ناديتك هلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ناديتك هلا