السلام عليكم ويسعد مساكم واحد واحد او وحده وحده هيك ازبط بلاش يروح ينفهم كلامي غلط
المهم تسلموا على الردود ودعائكم لي وانا والله اني دعيتلكم وانا في المستشفى رغم اني لسه ما ولدت وروحوني قالولي ليشد معك اكتر الطلق ارجعي تعالي وانه ما عندي كتير توسعات يا دوب نص سم المهم
سمعت كلام الجميع ورحت وانا مش مقتنعه بس الكل كان بحكيلي اني بكرية ولازم اروح وما بصير اسكت على حالي المهم رحت وعملولي فحص داخلي وفحص مونيتور وبعدها روحت بس في معي طلق ووجع كل خمس دقائق بس الحمد لله الحمد لله الحمد لله الوجع مش كتير كتير ووصوني انه ليوصل الوجع مره كل تلت دئايئ ويئعد معي الوجع تلاتين ثانيه معناته اتوجهه على المستشفى وانه في ولاده
وهيني نازله بكتب على الي صار معي وبمسكني الطلئ يا رببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب