منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ادعولي شكلي رح اولد خلص
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2008, 12:02 AM
  #24
angel_dana
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 276
angel_dana غير متصل  
السلام عليكم ويسعد مساكم واحد واحد او وحده وحده هيك ازبط بلاش يروح ينفهم كلامي غلط
المهم تسلموا على الردود ودعائكم لي وانا والله اني دعيتلكم وانا في المستشفى رغم اني لسه ما ولدت وروحوني قالولي ليشد معك اكتر الطلق ارجعي تعالي وانه ما عندي كتير توسعات يا دوب نص سم المهم
سمعت كلام الجميع ورحت وانا مش مقتنعه بس الكل كان بحكيلي اني بكرية ولازم اروح وما بصير اسكت على حالي المهم رحت وعملولي فحص داخلي وفحص مونيتور وبعدها روحت بس في معي طلق ووجع كل خمس دقائق بس الحمد لله الحمد لله الحمد لله الوجع مش كتير كتير ووصوني انه ليوصل الوجع مره كل تلت دئايئ ويئعد معي الوجع تلاتين ثانيه معناته اتوجهه على المستشفى وانه في ولاده
وهيني نازله بكتب على الي صار معي وبمسكني الطلئ يا رببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب