منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وانا على سرير الولاده دعيت لبنات المنتدى..((رزقني الله بمولودة))
قديم 09-11-2008, 05:31 PM
angel_dana
عضو نشيط جدا
angel_dana غير متصل  
بلوند يسعد مساكي ومسا كل الفلسطينيه توكل على الله وخديها انا مزبوط ما كنت بشعر في شي بس وئت الدفع كنت اعطي لاني عارفه اني بدي اولد وكانت الساعه قبال تخت الولاده وتحديت حالي اني اكون والده قبل الساعه 11 الفجر والحمد لله الساعه 11 الا خمسه كنت والده وبحكي تلفون مع بابا ولاكانه في شي وببوس في بنتي لانهم رموها على صدري مهي ابرة الظهر اصلا زي مخدر للمنطقة السفليه وعلى فكره بتساعد على التوسعات انا لو احكي شو الي صار معي ئبل الابره للتتعقدوا مني كان يصير عندي كل اربع او خمس ساعت توسع بس نص سم وكنت بطلب يعطوني طلق اصطناعي والحمد لله اني ما اخدته الطلق الاصطناعي بعد ما اخدت الابره طبعا طالبت فيه لانه مع الابره ما صار توسع بس الحمد لله مره وحده صار عندي خمسه ونص ووووووو لوصلت عشره ونص وحكتلي الدكتوره يلا شدي الهمه وابدي ادفعي وما كان علي الا الدفع انا وربنا يسرها الحمد لله رب العالمين ولاشعرت في قطب ولا شعرت في نزله الراس ولاشي الحمد لله رب العالمين وربنا يقيمكم مجبورات الخاطر وربنا يسهلها على الجميع وييسر اموركم يا الله

ساندي هاده اول طفل الي واول تجربه واول ابرة ظهر ...شكرا الك

التعديل الأخير تم بواسطة angel_dana ; 09-11-2008 الساعة 05:34 PM