منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها
قديم 12-11-2008, 10:59 AM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  
السلاام علييك ورحمة الله وبركاته..

اتصدق اخوي انا لما قريت قصتك .تهيأ لي انها من سنة وسنتين ..او على الاقل 6 شهوور..

وواللي استشفيته انهااا اقل من 15 يوووم ..ياخي ليش هالاستعجااال ..ليش ماا تسافر تاخذ عمرة وعقب شوية سيااحة تنسى هموومك واترتب افكااارك عدل وبعدين ترد تتنااقش فالمووضووع ..

انته اتقوول انك بتتزوج عشاان اترااويهم انك مو متذلل لهم ولبنتهم ..انززين شو ذنبها الزووجة الثانية ..ترااهاا والله انسسسانه ..وتريد منك اللي تريده كل زوجة من زوجها ..فهل انت مستعد لظلم هذه المرأه..!!

اقوولك ..لاا تفكر فالمووضووع ستووب وخل عنك هالاستعجال...وبسط شوووي ..انسى الزواج والطلاق والابناء والمحااكم ..

ارفع ايدك بالدعاء ...واسترخي وخل اعصاابك ترتااح ..الساالفة مب معقده لهدرجة ..ياما قرينا وسمعنا العن من كذاا,,بس الحمدلله الاموور مشت ..

توكل على الله ..وتأمل كلمات اختي ==ليتني اسلى== ..احس انها وايد محااايده ..

وانا اقرى كنت اتمنى زوجتك عضوة عششان نسمع منها شرات ما سمعناامنك..احس انهاا وااايد تعبت منك 4 سنين موووب هينه..

كفيلة بان تميت قلب..والاياام عندك والامر بيدك ..فانت تقدر على اعادته حيا بحول الله وقووته ..بالكلمة الطيبة والتفااهم الممزووج بالذوووق كله والاحتراام لكلا الطررفين ..اخي لا تستعجل لا تستعجل لا تستعجل ....برررررررررررريك..فاااصل وعقب تواااصل ................دمت في رعاااية الله ,,تقبل مرووري....

التعديل الأخير تم بواسطة ريم الاوطان ; 12-11-2008 الساعة 11:02 AM