منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابني معه حساسية بصدره ياريت تفيدوني
قديم 19-11-2008, 10:16 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeans مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

من واقع تجربه مع ولدي الحسايه بدت معاه بدري من عمره الاربع شهور

والدكتور زيك كان يصرف لي بخاخات الفنتولين والفلكسوتايد ويصرف لي معاها الكمام الي يتثبت فيه البخاخ

ما ابي اكذب عليك كان البخاخ لايجدي نفعا لان ولدي بعده صغيره ومو واعي ولايقدر يساعدني انه يستنشق البخه مضبوط

وبصراحه ماكنت استمر عليه الا عند الحاجه واذا زاد عليه صدره اوديه للمستشفى يعطونه بخار

واستمر الوضع الي ان بدى يفهم ويستوعب كيف يستنشق والحمد لله

طلع كلام الدكتور صحيح انه البخاخ والكمام هذا اجدى نفعا من جهاز البخار

والحين تجيه حالات كتمه بس على طول اسيطر على الوضع لاني اعرف من تجيه زكمه خلاص اليوم الي بعدها راح تنزل على صدره

وبما انه صدر ولدك مكتوم ويصفر ضروري توديه المستشفى علشان يشوفون نسبة الاكسجين

ماعليه شر وطمنينا

اهلين ياعمري

يعني صفير الصدر ممكن يكون نسبه الاكسجين نازله عنده انا مداوماله على البخاخ لحد مايشوفه دكتور الاطفال بكره موعده لما مبارح ارجعت من الدوام اعطيته البخاخ وماعدت سمعت الصفير سألت زوجة اخو زوجي عن البخاخ حكتيلي بيستفيد منه ماتخافي بس داومي عليه بصراحه انا خوفي الاكبر لانه ابوه بدخن يقلب عنده لربو متل ابن عمه عشان هيك انا طول الوقت خايفه عليه ولانه وزنه زيادة عن الطبيعي يعني اوفر ويت الدكتور حكالي بتزيد عنده نسبة الحساسية بالصدر وخاصه انه كمان اخوه عنده اكزيما يعني مرشح مثالي للمرض من كل النواحي وهدا جدا مخوفني ان شاء الله بكره الدكتور يطمني عليه .

سلامة ابنك والله الصغار يلي عندهم الحساسية والربو بعانوا من جد الله يعينهم ويعين اهاليهم

يعطيكي العافيه حبيبتي