منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاجل جدا^dodi_dabdoobi^زوجي يكرهني (حُلت المشكلة)
قديم 26-11-2008, 01:20 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
لاارادياااااااااااااااااااااااااااااااااا لقيت نفسي ميته بكا ...
والله مدري من ايش بالضبط ... يمكن من موقف زوجك اويمكن عشان الاجهاض ... اولانك زعلانه ... موعارفه بس احساسي خلاني ابكي بدون ماادري ...

حبيبتي لو زوجك يكرهك ليه بيجلس هالفترة كلها بدون اطفال بيده يتزوج او لاقدر الله تنفصلوا ... الرجال لما يكره مايجبر نفسه ابد على زوجته ... بعكس الزوجه اللي ممكن تتحمل عشان المجتمع او العيال او اهلها رافضين او على قولة المثل ظل راجل ولاظل حيط ..
يعني مافي سبب يخليكم مع بعض الا الحب الحب وبس ..

هو اكيد متأثر ومنهار... يمكن زعلان عشانك او يمكن زعلان من نفسه ... اللي قدرت اتوصله ان مابيده اي حل الاانه يصمت ويفكر...

طبيعي انك تروحي عند اهلك ترتاحي والمفروض انك عندهم من طلعتي من المستشفى لانك موحمل التعب ظهرك ياقلبي مايتحمل... لكن اياكي تروحي زعلانه اجلسي فترة واثقلي عليه ولما يكلمك قولي انك تعبانه مرة ومالك خلق تسولفي او تتكلمي ..

غير كذا .... قد ماتقدري حاااااولي مرة ترتاحي عشان ظهرك ... ولاتفكري باي شي وانتي لسه اربع سنين متزوجه غيرك عشر سنين ولسه الله مارزقهم ..
انتي من قراءة الموضوع بكيتي
انا اللي عايشة الموضوع من سنين و اتعلق جدا بهذا الانسان اش اقول ؟؟!
انا ان شاء الله ارتبله اموره في البيت من ملابس عمل و ثياب و كوي و اكل في الثلاجة و اقله يطلعني لأهلي فترة انا و هو نفكر احسن بوضعنا و راح اعرض عليه الانفصال و لو مؤقتا لحد ما يقرر بنفسه