منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - امراْة هزت كياني
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2008, 09:16 AM
  #3
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 5,678
(أم جمانة) غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



سبحان الله تأثرت جدااااا من القصة وشعرت بكل كلمة كتبتيها لإنها خرجت من قلبك صادقة فلامست قلوبنا وهزتها

وقرات الموضوع وكنت على وشك إغلاق النت للإستعداد لتجهيز اولادي للمدرسة

وناديت أولادي لأريهم الموضوع وقصصت عليهم ماحدث ليحمدوا الله ونحمده نحن أيضاً ونريهم كيف أننا نعيش بفضل الله في نعمة وخير كثير ولانشعر.


رفع الله من شأنك في الدارين وأصلح لك زوجك وذريتك وملأ دنياكم واخرتكم سعادة واعانكم على فعل الخير
__________________
رد مع اقتباس