منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - امراْة هزت كياني
الموضوع
:
امراْة هزت كياني
عرض مشاركة واحدة
23-12-2008, 02:44 PM
#
8
درة الخليج
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 406
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green222
الرضى بقضاء الله والابتسام
نجدهم عند هؤلاء الناس
الله يفرج همها وهم جميع الناس
دايما اقول لاولادي انتم في نعمه كبيره
صدقتى اخيتى لانملك لها الاالدعاء وان يسخر لها الله
من يمد يد العون لها ولااطفالها
بارك الله فيك وحفظك ورعاك
__________________
للتنبية: ترى المعرف بيني وبين صديقتي فلاتستغربون اختلاف المشاركات
درة الخليج
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها درة الخليج