اهلين ياغمووووض
وينك من زمااااااااااااااااان ماعاد اشوفك
الحمدالله انكي بخير
ياحبيبتي لاتياسي من رحمة الله
صحيح الواحد يمل بعد صبر طويل
لكن مابيدنا شي
الا الدعاااااااااااااااااااء والإستغفاااااااااااااااار
هيا نستغفر لايقل باليوم الف مره الأمر سهل
مع قيام الليل كل يوم
وان شاء الله ماينتهي الشهر بالكثير اربع اشهر والا ونحن مخطوبات ولكل من تريد
صدقيني اعرف القصص الكثير
وحده تقول كانت تستغفر لايقل عن 1000 باليوم وتصلي قيام الليل وبعد 3 اشهر انخطبت ...........!
وايضا الثانيه تقول كانت تدعي الله كل يوم لمدة اربع سنوات
وبعد اربع سنوات بدات تستغفر مع الدعاء لايقل عن 1500
وسبحان الله بعد ستة اشهر ربي رزقلها بزوج صالح وعنده شهاده دكتوراه وهو اعزب ................!!
ربما احد مسويلك عمله مثل سحر تعطيل الزواج وغيرها مثلي حسبي الله عليهم
لكن لانياس نكثر من الدعاء واستغفااار وايضا نقول بكثره لاحول ولاقوة الا بالله ونحصن انفسنا واللللللللللللللللخ
اهم شي نقولها بيقين ونوقن باجابه الدعاء
وان شاء الله ربي يرزقنا قريبا عاجلا غير آجل اللهم آمييييييييييييييييين
__________________
للمتزوجين..من يريد منا الذريه فلنستغفر كل يوم وكل دقيقه
من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين