منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إلى ماذا تواقة ٌ نفسك ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2009, 03:53 AM
  #2
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 786
ربيع الحياه غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع فعلا جميل

اتذكر احيانا اول سياره كنا نمتلكها وكانت صغيره واول شقه كنا نسكن فيها اتذكر تفاصيلها جدا رغم ان كان عمري وقتها 5 او6 سنوات

اتذكر اول مدرسه دخلتها اتذكر فصلي وصديقتي

اتذكر زميلاتي في المدرسه واحن اليهم

ودائما رائحة الفل تذكرني بطفولتي لان ابي كان يشتري لنا الفل ونحن صغار

يااه كلها اشياء احن اليها دائما

موضوع فعلا رائع
__________________
( إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (35))