وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع فعلا جميل
اتذكر احيانا اول سياره كنا نمتلكها وكانت صغيره واول شقه كنا نسكن فيها اتذكر تفاصيلها جدا رغم ان كان عمري وقتها 5 او6 سنوات
اتذكر اول مدرسه دخلتها اتذكر فصلي وصديقتي
اتذكر زميلاتي في المدرسه واحن اليهم
ودائما رائحة الفل تذكرني بطفولتي لان ابي كان يشتري لنا الفل ونحن صغار
يااه كلها اشياء احن اليها دائما
موضوع فعلا رائع
__________________
( إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (35))