منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أتأسف على غلطي ومو عاجبه ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2009, 11:59 PM
  #4
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,940
اموت في اولادي غير متصل  
لا ان شاء الله بسيطه ماتقلقي تلاقيه شويه ويهدا ويسير مااحلاه هو اكيد في شي مزعله من الشغل وارهاق الله يهديه يارب ويصلح بينكم
__________________
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 06-01-2009 الساعة 12:36 AM السبب: لفظ المشيئة