منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أخرج غضبي هذه الأبيات فقيموها لي ..
الموضوع
:
أخرج غضبي هذه الأبيات فقيموها لي ..
عرض مشاركة واحدة
08-01-2009, 01:40 PM
#
7
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,206
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green222
لو يفتحو باب الجهاد للنساء لدخلت
يالقليله اعمل لهم اكل او اشربهم كباية ماء
او امسح دمعة ام او اغمر طفل
(
بكيت أسفاً على حال هذه الأمة ألهذا الحد وصلت المهانة بأمتي ، هل فقدنا من الرجال فاضطررن لتجنيد النساء؟ أليس من العار على أبناء أمتي أن تطلب أخواتها الطاهرات العفيفات أن يقمن بالعمليات الاستشهادية ورجال أمتي في سباتهم نائمون وفي لهوهم يلعبون؟
) [
أمير الإستشهاديين رحمه الله
]
ألب أرسلان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو ألب أرسلان!
البحث عن المشاركات التي كتبها ألب أرسلان