منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أخرج غضبي هذه الأبيات فقيموها لي ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 01:40 PM
  #7
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,206
ألب أرسلان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green222 مشاهدة المشاركة
لو يفتحو باب الجهاد للنساء لدخلت

يالقليله اعمل لهم اكل او اشربهم كباية ماء

او امسح دمعة ام او اغمر طفل
(بكيت أسفاً على حال هذه الأمة ألهذا الحد وصلت المهانة بأمتي ، هل فقدنا من الرجال فاضطررن لتجنيد النساء؟ أليس من العار على أبناء أمتي أن تطلب أخواتها الطاهرات العفيفات أن يقمن بالعمليات الاستشهادية ورجال أمتي في سباتهم نائمون وفي لهوهم يلعبون؟) [أمير الإستشهاديين رحمه الله]
رد مع اقتباس