منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا وكيف تعلمتي من فترة الملكه ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2009, 07:48 AM
  #4
منت عاجبني
شيف المنتدى المتألقة
 الصورة الرمزية منت عاجبني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,615
منت عاجبني غير متصل  
[table1="width:95%;"]
اول شيء تعلمت ان اكون اكثر هدوء ,, وان لا انفعل بشكل كبير في الخلافات
وان اضبط اعصاابي واتحكم فيها جيداً (مع إني لا زلت اتعصب من توافه الأمور) بس اهون من الأول , !

وتعلمت ايضاً ان اضحي بأشياء من اجل زوجي حبيبي
وان اتنازل عن بعض وجهات النظر او بعض الاعتقادات , !

وتعلمت كيف امتص غضبه مني ,,

وتعلمت اشياء كثيييرة لا تحضرني الآن ,,


يا ترى ماذا تعلمتي انتي ؟
[/table1]
__________________


حموودي وأبو حمودي
الله يخليكم لي
شمعة تنور لي حياتي
ووردة تعطر لي دنيتي

احبكم 3>

التعديل الأخير تم بواسطة منت عاجبني ; 14-01-2009 الساعة 07:51 AM