منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - من خبيرات الفرنسى
الموضوع
:
من خبيرات الفرنسى
عرض مشاركة واحدة
16-01-2009, 12:33 AM
#
2
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,063
1) أنا أحب .. J'aime
2) الكلمه مكتوبه غلط لكن أظن أنك تقصدي كلمة voici.. وهي تأتي بمعنى أسم الإشاره هذا أو هذا هو ..
3) لا أحب هذا الكتاب لأنه .. Je n'aime pas ce livre parce que
4) هذا كتاب جيد لأنه .. C'est un bon livre parce que
5) هذا جعلني أفكر ب.. أو هذا ذكرني ب.. Cela me fait penser à
إذا تبغى شئ ثاني أنا حاضره
..
مشاعر مرهفه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مشاعر مرهفه