منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لم تكتب اسمك في عنوان الموضوع دعوة للنقاش من مستشارالمنتدى
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2009, 12:30 PM
  #4
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,087
al ameer غير متصل  
غير لما تكون انت كاتب الموضوع .. يمكن هالشي يحفظ حقوقك ..

بس .. ما أعتقد له غرض ثاني من وحهة نظري ..

أنا أكتبه لما أكون أنا اللي كتبت الموضوع ..

أختك
__________________
*************************
اللهم اغفر لأبـــي وأرحمه ... يا أرحم الراحمين
اللهم اغفر لـ أخينا سنون ومنون ..يا أكرم الأكرمين
اللهم غسلهما بالماء و الثلج و البرد
اللهم نقهما من خطاياهما .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
يا أرحم الراحمين ..
آمين آمين أمين
*************************
رد مع اقتباس