منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا لو كنتِ مكان مطلقةٍ طلب زوجها رجوعها
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2009, 10:44 PM
  #2
د. سطام
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية د. سطام
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 964
د. سطام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعات الروح مشاهدة المشاركة
بالنسبة لا ولا اجابة من الاجابات المطروحة سوف اجيب بها

كوني مطلقة حديثا ولم اتم العدة بعد وحقيقة في نفسي اتمنى اان يجمع الله شملنا ان كان خيرا ذلك لانه ولا سبب من الاسباب المطروحة كانت سببا للطلاق

ولكن سأطالب بجلسة نوقف فيها على كل مسببات الطلاق

وكل منغصات الي تعرضنا لها

وسأقلب اوراق حياتي جيدا وبشكل دقيق معه

وسأحاول ان احافظ على توزاني وهدوئي

حتى لو امتدت الجلسة الى 5 ساعات

لن اخرج الا وانا وضعت الحروف على النقاط ومن بعدها اطلب منه مشكورا لمبادرته ان يمهلني برهة من الزمن افكر ملياً في امري معه لربما فترة تجاوز الاسبوع مثلا وابلغه قراري بالرفض او الموافقة
وقراري سوف يكون متاُثرا بما دار بالجلسة حيث هل : أحسست بانه جاد في ارجاعي وهل سوف نبعتد عن المسببات التي سببت الطلاق وطبعا له كامل الاحقية ان يرى مني تجاوبا لو كنت أخطأت بتغيري او العدول عن قراراتي الخاطئة التي أدت لطلاقي
هذا لو اعتقدنا انه كان جاد في طلبه

وتبقى الحياة تجارب..... نخوضها بالبدء بالامتحان اولا ثم التعلم واخد العظة والدروس منه

على عكس دور التعليم ندرس ونتعلم لكي نمتحن..!

شكرا لك اخي الكريم لهذا الطرح الهادف
تسلم يمينك

دمعات الروح . . . أشكر طيب مشاركتكِ والمقصود ليست الأسباب المذكورة فقط , وإنما تم وضعها للتوضيح , وبأن هناك أسباب غير مقنعة وتستحق الوصول لمرحلة حاسمة ... بالتوفيق .