منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي لا يقدرني كيف ارد حقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2009, 11:15 AM
  #3
زوج عتيق
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 470
زوج عتيق غير متصل  
أختي الفاضله ***
الانسان يتنازل عن أشياء كثيره إلا الخيانه والضرب ***
لابد من أن تضعي حد لتصرفاته السيئه ***
أنا لا اتخيل أنني أضرب زوجتي أو أخونها *** مستحيل ***
ومافيه رجال كامل الرجواله وعاقل ومتزن ويضرب زوجته أو يخونها***
بلغي أخيك على أن يضع حد لتصرفات زوجك ***
أنصحك أن تعودي لبيت أهلك ***ولا ترجعين إلا بعد أن تحسسينه بقيمتك عنده***
و أن يكتب زوجك تعهد على نفسه بعدم تكرار الخيانه والضرب ***
إذا تساهلتي مره *** سوف يتعود زوجك على إهانتك ***
ماقلتي هل عندكم أولاد ؟؟؟ وكم سنه أنتم متزوجين ***
وهل تصرفاته السيئه من بداية الزواج *** أو تغير بعد فتره من الزواج ***
الله يستر عليك ويحنن قلبه عليك ***
تحياتي 0