منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي عنده عقدة نفسية (المشكله حُلت ولله الحمد)
الموضوع
:
زوجي عنده عقدة نفسية (المشكله حُلت ولله الحمد)
عرض مشاركة واحدة
21-01-2009, 01:10 AM
#
2
ماريا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
اسيرة زوج
فعلا فرحتيني
الحمد لله الحمد لله على هذا الأخبار الحلوة
الله يبارك لكم و يثبت زوجك على ما هو عليه الآن و يسعدكم آمين يا رب
__________________
.
.
استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
ماريا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ماريا