منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي السابقة اهملت ابنتي هل يحق لي أخذها ؟(حُلت المشكلة و لله الحمد)
قديم 04-01-2009, 12:49 AM
&فيصل&
عضو دائم
&فيصل& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيكه فراوله مشاهدة المشاركة
اخوي مهما يكن الامر انصحك لا تحرم البنت من امها حتى لو كانت مجنونه...الطفل يحتاج امه في هذه المرحله اكثر من اي شيء اخر والشرع اكبر دليل جعل وصاية البنت عند امها الى سبع سنوات حتى لو تزوجت تكون لجدتها من الام...
انصحك تحاول تكثف زيارات بنتك لك خذها اربعاء وخميس وجمعه عندك والمصروف لا ترسله كله اشتر لها حاجاتها ولبسها والعابها وارسل جزءبسيط واخبر امها اذا بغت شيء ترسل لك ورقه معها نهاية الاسبوع بطلباتها بكذا تقرب بنتك منك وما تحرمها من امها واذا كملت سبع سنين يكون من حقك تأخذها

والله مو قصدي اني احرم بنتي من امها لكن بما ان الأم مطنشه بنتها ولا تجد الرعاية والاهتمام

من الأم ولا تجد التربيه الصحيحه بهذا العمر ومو مستعده امها لهذه الأشياء

اقووول انا مستعد لها بأذن الله ورايح ادخلها مثلا ( روضه خاصه تتعلم فيها ) وتكون بجو بنات اطفال

اكثر من الجو الي عايشه فيه هي الان امها معلمه وتروح من الصباح ولا تجي الا العصر وبعدها تنام

ولا تصحي الا بالليل والبنت الصباح تاخذها الجده لبيت بنتها الثانيه وعندها اولاد وتحشرها معهم

حتى انها يوم تطبعت من طبائع الأولاد ومره تربيتها خايسه علشان كل هالأمور الي ذكرتها

انا فكرت اني اخذها لاني متأكد مليون بالميه انها بتكون عندي بحال افضل وبمراحل و إن شاء الله

ما رايح نحرم امها منها بالعكس رايح اخليها تزور امها كل خميس وجمعه.... يمكن الخميس

والجمعه تعرفين عطلة الأم وبكذا يمكن يكون الوقت مناسب انها تشوف بنتها

شاكرا لك اختي الكريمه .... والله يكتب الي فيه الخير