منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلبت الطلاق و أريد أن تبقى ابنتي معي
الموضوع
:
طلبت الطلاق و أريد أن تبقى ابنتي معي
عرض مشاركة واحدة
05-02-2009, 06:35 AM
#
6
الناصر 2007
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 396
ردي فلوسة حرام تأخذيها ثم تطلبي الطلاق وهذه حق له لو راح المحكمة خلتكم تدفعون غضب عنكم أو ارجعي لزوجك وتعوذي من الشيطان
الناصر 2007
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الناصر 2007