اختي الضاهر انك ما فهمت
انا قلت ان اهله كلمو اهلي و طلبوني بس عن طريق التلفون
لاني متغربه و هم بأنتظار عودتنا للبلد لكي تتم الخطبه رسميه فا اكيد اهله و اهلي يعرفون بنا
لاننا شبه مخطوبين
و هو كم مره لم يرد عليه بين فتره و اخرى قليل جدا و اجد لديه عذر مقنع اما مريض و اما اي شئ من امور الحياة
وخاصه كل واحد منا في بلد اخر