منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد تقرون مشكلتي مع خطيبي و تحكمون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2009, 08:37 PM
  #3
مجهوله المصير
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 6
مجهوله المصير غير متصل  
اختي الضاهر انك ما فهمت
انا قلت ان اهله كلمو اهلي و طلبوني بس عن طريق التلفون
لاني متغربه و هم بأنتظار عودتنا للبلد لكي تتم الخطبه رسميه فا اكيد اهله و اهلي يعرفون بنا
لاننا شبه مخطوبين

و هو كم مره لم يرد عليه بين فتره و اخرى قليل جدا و اجد لديه عذر مقنع اما مريض و اما اي شئ من امور الحياة
وخاصه كل واحد منا في بلد اخر