هذي طريقتي دائما أسويها...لان عندي ارق..
الا اذا كنت تعبااااااانه وهدني النوم غصب....
عموما شكرا دانه على النقل والله يرزقك الزوج الصالح اللي يعرف قيمتك يارب
ويوفقك في حياتك ودراستك
__________________
من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين