منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الجديد في قصتي (المشكله حُلت ولله الحمد)
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2009, 04:15 PM
  #1
msakz
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 262
msakz غير متصل  
الجديد في قصتي (المشكله حُلت ولله الحمد)

رابط الموضوع السابق :


شرط زوجتي للعودة إلى البيت



اخر المستجدات في شرط زوجتي من اجل العودة الى البيت، وطي صفحة الماضي بخلافاتها/

كلكم عارضتموني في المرة السابقة، عندما اشترطت زوجتي لتعود الى البيت ان افرغ لها نصف الارض الخاصة بي، والتي تملك نصفها في الصك الرسمي، واعتبرت ان افراغي لها اثبات محبة يقطع بعض شكوكها، ويؤكد تقديري لها امام نفسها.

لم اكن مقتنعا بهذا الطلب، لكن امور كثيرة جعلتني اقرر ان افرغها باسمها بشروط بسيطة جدا، لاتكلفها شيء ان كانت صادقة وهذا هو هدفها.

ولكن قبل ان اقرر اتجهت الى بيت الله وصليت ركعتين استخارة على بعد امتار من الكعبة، ودعيت ان كان ذلك خيرا ولاغدر فيه ان ييسره الله، وان كان شرا ان يصرفه ولا يتمه، وبالفعل، ابلغتها انني موافق بـ 3 شروط بسيطة ومهمة ، الاول ان تعاهدني من بيت الله قبل افراغها ان لاخيانة في الامر، وان لاتفرغ او تباع في يوم من الايام وان لا ارى تكون سبب مشكلة في يوم من الايام، والثاني: ان تعاهدني ان لاتخرج من بيتي او أي مكان اخر الا برضاي مهما كان، والثالث ان يظل الامر سرا بيننا لايعلمه الا الله.

وافقت في اول الامر، وقالت انها ستحدد يوم مناسب لذلك ونذهب الى مكة، وفي اليوم التالي ارسلت لي رسالة تقول انها فكرت ووجدت ان هذا الاتفاق يجب ان يكون بعلم خالها الذي ادخلته انا بيننا في وقت سابق، واحد اخوتها، ابلغتها ان تستخير لتسمع جوابي على ذلك.

جاءني ردها بانها تحلف ان احبك وشاريتك، ولكن انا اخاف ايضا المشاكل، لذلك اريد ان يكون اتفاقنا بعلم هؤلاء وقد استخرت الله في ذلك.

انهيت معها الامر، وابلغتها، انني اخترت الله ووثقت به، واخترتي خالك واخيك، ووثقتي بهم ، يجب ان تعرفي ماذا تريدين هل تريدينني انا زوجك ام الارض ام الفلوس، ام الانتقام، ام ام ، حددي هدفك اولا وبعد ذلك قد يكون هناك تفاهمت، وابلغتها انني تركتك فيما مضى لارى الى اين ستصلين بها اما الان فانا من يقرر.

عرضت الارض امس للبيع ، وابلغت خالها يبلغها ان تحضر لاخذ نصيبها او دفع حصتي وتأخذها هي اما انا فلم اعد اريد الارض ولا الشراكة، وبقية الامور لانريد النقاش فيها حاليا و نتفاهم فيها مستقبلا.


انتهت القصة
__________________
المستريح الي من العقل خاااااالي