اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هناااوي
تجملي له داايم وآظهري محاسنك وآشغليه عن الايميلات وآنصحيه من زنى يزنى ولو على جدار بيته وان العين تزني ودعواتك له بالهداية ..
|
فديتك والله على النصايح بس والله مو مدح فينى بس انا من خذانى وانا دائما اكشخحتى مو لزوجى يعنى شى فينى من زمان ودعواتك له بالهداية ..[/واللهم امين ربى يهديه ويحنن قلبه على قولو امين