اشكر كم كل اخواني وأخواتي والل يخليكم لي بجد استشارتي لكم بعد خيرة الله ارشدتنا انا وأهلي للحل الناسب واستخرت الله إنا نردة وكلمه الوالد امس وقاله الموضوع اللي بينا انتهى وما فيه نصيب وما ادعي الا اقول كما اوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خير منها ) قولوا آمين ادعولي ربي يعوضني لأني بجد حسيت أبوية مو مطمن وانا كمان فقلت أريحة لأنه عنده نظر وخبرة أفضل مني وبالعكس حسسته إن الموضوع عادي ومرتاحة وحاسة اليوم الحمدلله انه مرتاح الحمدالله اهم شي راحة با أبوية لأنه والله طيب وما يستحق البهذلة والله يرزقنا نسيب طيب صالح خلقا وخولقا يستاهل هذي الطيبة قولو آمين واشكركم الف شكرولا يحرمنا منكم ياغالين قولو آمين
__________________
(( لن أجعل مشاعري أرض تداس بل سأجعلها سماء يحلم الوصول إليها ))