اشكرك اخوي زوج عتيق..
ساعدتني كثير انت وباقي لاعضاء...
اشكركم من كل قلبي..
امس شريت لي كتاب الاسرار الكامله لـ الثقه التامه بالنفس...
وان شاء الله ارح اخد دوره انجليزي هذا السيمستر..
وان شاء الله السنه الجديده راح اداوم بأنتظام في المدرسه,, بتكون بنتي كبرت شوي ...
والحين زوجي يساعني على اقامة صداقات بين زوجات اصدقائه ..
واحاول التواصل مع صديقاتي القديمات برنه بالجوال او مسج ..
وان شاء الله ان شاء الله راح اتغير اللى الافضل..
والفضل يعود لله ثم لكم...
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة العابر ; 11-03-2009 الساعة 10:33 AM