منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنا و طليقي و الأيام
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2009, 02:37 AM
  #5
الغالي بقلبي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14
الغالي بقلبي غير متصل  
ما أدري بس الغريب إنه وقت زواجنا

ما كان بينه و بين أهلي إتصالات

و حتى لمن يوديني لبيت أهلي ما يدخل معي

و من فترة لفترة بس يدخل يسلم و يطلع

الغريب بالموضوع إنه من تطلقنا صاير كل فترة يتصل على أبوي و يسلم و إذا قلت لهم غريب إتصالة وش يبي ؟

قالوا لي ما يبي شئ بس يسلم !! ( أنا أخاف إنه وده بالرجعة بس أهلي ما يبون يعلموني ! )

لأنه واحد وقت ما كان ملزوم بالوصل و السلام ما كان يسأل ليه بعد الطلاق صار يسأل و يسلم ؟!!