ما أدري بس الغريب إنه وقت زواجنا
ما كان بينه و بين أهلي إتصالات
و حتى لمن يوديني لبيت أهلي ما يدخل معي
و من فترة لفترة بس يدخل يسلم و يطلع
الغريب بالموضوع إنه من تطلقنا صاير كل فترة يتصل على أبوي و يسلم و إذا قلت لهم غريب إتصالة وش يبي ؟
قالوا لي ما يبي شئ بس يسلم !! ( أنا أخاف إنه وده بالرجعة بس أهلي ما يبون يعلموني ! )
لأنه واحد وقت ما كان ملزوم بالوصل و السلام ما كان يسأل ليه بعد الطلاق صار يسأل و يسلم ؟!!