اختي الكريــــمة ..
لاحول ولاقوة الابالله ...
لاشك انه من المحرمـــــات ومن الخبائث ..
ولكنه ابتلاء من الله عزوجل ..
في مجتمعي كثير من المدخنين والمشيشين ..
من الله عليهم بترك التدخين بعد الزواج ..
وكثيراً هم العائدين الى الله ..
اذا كان المتقدم محافظ على صلاته .. وطيب في اخلاقه ..
عاقد العزم على تركه ..
فتوكلي على الله ..
وان كان ليس به ميزة على قولك .. تغطي عن التدخين ..
ففكري كثيراً .. واستخيري كثيراً ..
وفقك الله ..
__________________
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ